اخبار الاهلي

أبوجبل يوضح كيف أثر نهائي القرن على الزمالك .. ويكشف كواليس مثيرة عن أزماته مع الأبيض – فيديو

أكد محمد أبو جبل حارس مرمى نادي البنك الأهلي والزمالك السابق، أن خسارة نهائي القرن أمام الأهلي كانت سببًا في انهيار الجيل السابق من لاعبي الفارس الأبيض.

وقال ” أبو جبل” :” نهائي القرن أصعب خسارة مرت علي في مسيرتي، ولم أتخطى الخسارة إلا بعد فترة، وأنتظر مباريات الزمالك والأهلي، مواجهات هامة في تاريخ اللاعب ولا أخاف منها، وديربي نتمتع فيه، الأمر بالنسبة لنا ممتع ومختلف عن الجماهير”.

أشار :” نهائي القرن كانت مباراة مختلفة لأننا في الزمالك أدينا بطولة جيدة من البداية، وفرصنا خلال اللقاء كانت أكثر وكنا نعاني من سوء حظ، وكنت أعيش حياتي على الفوز بتلك البطولة”.

وأضاف ” أبو جبل” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على نقاة ” إم بي سي مصر 2 ” :” نهائي القرن كانت بطولة مختلفة للفريق الذي كان سيفوز بها لأنه سيظل لمدة 5 أو 10 سنوات يحصد كل شيء وهذا ما حدث مع الأهلي”.

وتابع :” خسارة نهائي إفريقيا تسببت في هدم الفريق لم يتبقى من هذا الجيل إلا أحمد فتوح وشيكابالا، هذا الفريق إذا استمر كان سيصنع الفارق ولكن الزمالك تضرر”.

وعن كواليس رحيله عن الزمالك قال ” أبو جبل” :” كنت أحصل على راتب في الزمالك فئة ثالثة أو رابعة لدرجة أن هناك لاعب معنا بالفريق يتقاضى رقم معين في الشهر أنا كنت أحصل عليه في الموسم، كنت أحصل على 3 مليون جنيه أول موسم 2019 -2020، وقلة التقدير كانت سبب مشكلتي في الزمالك”.

وأكمل :” أنا راضي برزقي، عندما عدت للزمالك لم أشترط على النادي، وجلست مع أحمد وأمير مرتضى ووقعت على بياض، وقالوا لي “هيتحطلك نفس قيمة عقد زميلك المتواجد معك في الفريق” ووجدت الفوارق كبيرة بيني وبين زميلي، وقيل لي أنت جاي حارس مرمى ثالث”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!