اخبار الزمالك

أحدث أفراد العائلة .. الظهور الأول لـ صفقات الزمالك في تدريبات الفريق – صورة

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، الظهور الأول للصفقات الجديدة للفارس الأبيض.

وحسم الزمالك تعاقده مع 5 لاعبين خلال الصيف الجاري، وهم: المغربي محمود بنتايك، الفلسطيني عمر فرج، بالإضافة إلى محمد حمدي بعد الاتفاق مع ناديه إنبي على إعارة اللاعب لمدة موسم.

وكذلك التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي ندياي، فضلًا عن البولندي كونراد ميشالاك لمدة موسم على سبيل الإعارة من أحد السعودي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” صور الصفقات الجديدة وعلقت عليها ” نقدم لكم.. أحدث أفراد العائلة”

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

أحدث أفراد العائلة .. الظهور الأول لـ صفقات الزمالك في تدريبات الفريق - صورة أحدث أفراد العائلة .. الظهور الأول لـ صفقات الزمالك في تدريبات الفريق - صورة أحدث أفراد العائلة .. الظهور الأول لـ صفقات الزمالك في تدريبات الفريق - صورة أحدث أفراد العائلة .. الظهور الأول لـ صفقات الزمالك في تدريبات الفريق - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!