اخبار الزمالك

أحمد دويدار: رفضت الأهلي 3 مرات.. وهذه خطتي لأصبح رئيسًا لـ الزمالك!

قال أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، أن مسؤولي الأهلى قاموا بالتفاوض معه 3 مرات من قبل، لكنه لم يوافق وفضل الانتقال لـ الزمالك.

وأضاف دويدار في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أعمل حاليًا لأصبح رئيسًا لنادي الزمالك مستقبلًا ولكن لن أخوض الانتخابات المُقبلة، انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية أولاً”.

وأردف: “مسؤولو الزمالك كانوا لابد أن يتعاقدوا مع مدير فنى أجنبى أعلى من جوميز، ومن العيب على لاعبي القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى، والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحه للذهاب إلى الساحل الشمالي”.

وواصل: “المغربى يحيى عطية الله لاعب فريق الأهلى لم يكن على مستوى علي معلول، وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل”.

واستكمل: “انضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ الأهلي بسبب الإعتداء لفظاً على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لابد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحى”.

واختتم: “لابد من عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر حاليا، ومنحه الفرصة كاملة، الأرجنتينى كوبر والبرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!