اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد رفاعي يحسم الجدل بشأن استمراره مع الزمالك .. وحقيقة العرض السعودي – فيديو

أوضح أحمد رفاعي مدافع نادي الزمالك مواليد 2003، عن موقفه من الاستمرار او الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وقال ” رفاعي” :” لم أحصل على الاستغناء الخاص بي من الزمالك، ولازلت لاعبًا في النادي، أنا أحب المشاركة، وليس لدي مشكلة في الرحيل سواء للإعارة أو بيع من أجل المشاركة”.

وأضاف ” رفاعي” خلال تصريحات لبرنامج ” هاتريك” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” : “حتى الآن لم يتواصل معي أي مسؤول في الزمالك لحسم موقفي، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت”.

وتابع : “بالتأكيد أمتلك عروضًا، لكن أنا لا أعرف موقفي من الزمالك، وقلت لأحد المسؤولين إذ النادي يريد أن يعيرني فلا مانع، لكن بشرط ألا يتأخر الرد، لكن أولًا وأخيرًا أحب الاستمرار في الزمالك”.

وأوضح : “أنا منذ 13 عامًا في النادي، وأتمنى أن أستمر عمري كله في الزمالك، لكنها ظروف كرة القدم، إذا النادي اتخذ قرارا باستمراري سأنافس على مركزي وسأتعلم من زملائي، رغبتي الأولى أنا أستمر مع الزمالك”.

وكشف ” رفاعي” : “ناد من السعودية تواصل معي، لأن هناك نظام بأن يتم ضم لاعبين مواليد 2003، وتحدث معي أحد المسؤولين في هذا النادي تمهيدًا لضمي، لكن الأمر توقف، وأولًا وأخيرًا أنا محترف ولا أريد أن أخرج إلا عن طريق الزمالك”.

وأختتم : “جوزيه جوميز من الشخصيات المحترمة ويتعامل بشكل جيد ونفسي مع اللاعبين، ويوجه لي النصائح، وأتعلم منه، لكن هذه كرة القدم، وأنا أشعر أنني أهدرت من عمري أكثر من سنة، ولكن لم أحزن أبدًا لأن الفرصة تغيرت، وأثق في أن الله سيوفقني في القادم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!