اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد شوقي يكشف مفاجأة في ملف صفقات الزمالك الجديدة .. حقيقة التعاقد مع نجم الجزائر – فيديو

كشف الناقد الرياضي أحمد شوقي صلاح أن موسم الصفقات الخاص بنادي الزمالك لم ينتهِ حتى الآن، مشيرًا إلي إن إدارة الفارس الأبيض تسعى للتعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب تحت السن لقيدهم في قائمة الفريق.

أشار إلي أن نادي الزمالك سعى خلال الفترة الماضية إلى التعاقد مع أكثر من لاعب في الدوري المصري لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح بسبب مغالاة الأندية وعلى رأسها صفقة محمد إسماعيل مدافع زد و أحمد رمضان بيكهام من سيراميكا و أحمد رضا مدافع نادي وادي دجلة.

وأضاف ” شوقي ” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2 ” :” الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع مواليد 2005 بجانب لاعب خط وسط مدافع أيضًا مع توفير المكان فوق السن لمركز المهاجم بعد الاتجاه للاستغناء عن سامسون مهاجم الفريق الحالي”.

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك مع النجم الجزائري “سفيان فيجولي”، أوضح ” صلاح” أن اللاعب تم عرضه بالفعل على إدارة نادي الزمالك لكن طلب جوميز هو توفير التعاقد مع لاعب أجنبي فوق السن يكون في مركز المهاجم.

وتابع:” فيجولي” من خصائصة أن يجيد اللاعب في مركز 6 و 8 ويميل لمركز 8 أكثر نظرًا لعامل السن حيث يبلغ من العمر 34 عامًا.

وأختتم “شوقي” بالإشارة إلى أن الزمالك لم يحسم اسم المهاجم الجديد الذي يبحث عنه الفريق بعد فشل التعاقد مع كريم البركاوي او أرون بوبيندزا حيث يتم البحث عن اسم أجنبي مناسب، مشددًا على أن الفارس الأبيض لن يتعاقد مع صفقات محلية جديدة وإنما يسعى للتعاقد مع ثلاث لاعبين أجانب إثنين تحت السن وواحد فوق السن.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!