اخبار الاهلي

” أفهم أهمية العدالة”.. رد ناري من حتحوت على ثروت سويلم بشأن مجاملة الأهلي للمشاركة في كأس مصر – فيديو

رد الإعلامي هاني حتحوت على تصريحات اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية بشأن موقف مشاركة الأهلي في بطولة كأس مصر النسخة القادمة بعد انسحابه من البطولة النسخة الماضية.

وكان ثروت سويلم قد أثار حالة من الجدل بعد تصريحه بشأن وجود إمكانية لتعديل اللائحة من أجل مشاركة الأهلي في بطولة كأس مصر النسخة القادمة بعد انسحابه من البطولة الماضية.

وقال ” هاني” :” اللواء ثروت سويلم المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية، وهو يعلم قدر محبته له لكم مش من المنطقي ولا اللائق أبدا، يقال إن مصلحة الكرة المصرية تعديل اللائحة من أجل مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة القادمة بعد عدم استكمال البطولة السابقة”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” : “هذا الكلام مش من مصلحة أحد سواء الزمالك أو الأهلي أو اتحاد الكرة إني أعدل اللائحة عشان فريق معين يكون في بطولة كأس مصر”

وتابع “” التصريح ده يوضح لنا أن الكرة المصرية مش ماشية في الطريق الصحيح وإن الزمالك والأهلي في حتة تانية لوحدهم فيما يتعلق برؤية المسؤولين”.

وأكد ” حتحوت” ” مينفعش انت كمسؤول تبص لبقية الأندية إن انتم “لا شيء” بالنسبة للزمالك أو الأهلي لأنهم ببساطة شيء مهم جدًا لأنهم مكون رئيسي من مكونات الكرة المصرية”

وواصل :” الأهلي نفسه يعلم عواقب قراره وأن هذا القرار سوف يكلفه غرامة مادية وعدم المشاركة في النسخة القادمة من البطولة “.

وأختتم ” حتحوت” : ” الكلام ده لو اتقال من أي حد ممكن يعدى لكن انه يتقال من مسؤول فـ للأسف يوضح لينا اننا مش ماشيين صح.. سيادة اللواء أرجوك تفهم أهمية المنصب و أهمية العدالة في الكرة المصرية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!