اخبار الزمالكميديا الزمالك

“أنا اقول اللي عايزه”.. حتحوت يكشف كواليس صدام أحمد سليمان مع عبد الواحد السيد في الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس الأزمة التي حدثت خلال الأيام الماضية بين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة في القلعة البيضاء داخل معسكر الفريق في الإسكندرية.

وقال ” هاني” :” المشكلة اللى حصلت بين الكابتن عبد الواحد السيد وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة في نادي الزمالك، إن “سليمان” اتكلم مع عبد الواحد بطريقة رأي فيها الكابتن عبد الواحد تقليل من ما يقدمه مع الفريق”.

أشار :” أحمد سليمان قال لـ عبد الواحد امام اللاعبين : “عايزين انضباط في الموسم الجديد والتسيب اللى كان في أوضة اللبس في الموسم اللى فات مش هيحصل تاني”..

ليرد “عبد الواحد”:” القعدة دي تكون بينا وبين بعض مش قدام اللاعبين”، ليقول له سليمان: ” لا أنا أقول اللي انا عايزة، أنا عضو مجلس إدارة والمشرف على فريق الكرة”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش:” على قناة “صدى البلد” :” حصل الصدام وانسحب الكابتن عبد الواحد من معسكر الفريق في الإسكندرية لكنه عاد إلى القاهرة ويكمل عمله من خلال متابعة قيد اللاعبين في اتحاد الكرة”.

وأوضح ” :” الكابتن حسين لبيب تواصل مع عبد الواحد السيد وأخبره الأخيرة برغبته في الرحيل عن الفريق لكن لبيب نصحة بالابتعاد عن الصورة يوم او يومين لحين حل الأزمة”.

وأختتم ” حتحوت” :” عبد الواحد السيد حتى هذه اللحظة مقرر الرحيل .. وأبرز البدائل لدى مجلس الإدارة هما محمد أبو العلا و طارق السيد نجمي الفريق السابقين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!