اخبار الكرة العالمية

“أنا ليا سمعتي”.. طولان يكشف كواليس مثيرة عن سر فشل مفاوضاته لتدريب الإسماعيلي – فيديو

كشف حلمي طولان، نجم الزمالك السابق عن تفاصيل مفاوضاته مع نادي الإسماعيلي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للراحل إيهاب جلال، والتي انتهت دون التوصل إلى اتفاق.

وكشف ” حلمي” :” سبب فشل المفاوضات مع الإسماعيلي هو وجود جبهتين داخل مجلس الإدارة، إحداهما ترغب تواجدي في النادي، والأخرى ترفض بشكل قوي وهذه الجبهة يمثلها رئيس النادي وأمين الصندوق”.

وقال ” حلمي” :” في البداية تلقيت اتصالا من محسن عبد المسيح باعتباره مُفوض من مجلس الإدارة بالاتفاق معي، وجلسنا مع بعض وتحدث معي عن كل شيء يخص الفريق وأزمة القيد واتفقنا على كل شيء”.

أشار :”في اليوم التالي، قالوا لي سنجلس مع رئيس النادي، ولكن اعتذر عن الجلسة، بحجة انه تعبان، وقلت لهم “اللي عايزني يجيلي البيت”، ثاني يوم تواصلوا معي وأبلغوني أن رئيس النادي وعلي أبو جريشة يريدان عقد الجلسة معي في أحد الفنادق، وقالوا نفس كلام محسن عبد المسيح، وشعرت من الوجه أنهم بيطفشوا من خلال المبالغة في إظهار مشاكل الفريق وطلبت منهم فرصة لكي أرد عليهم”.

وأضاف ” طولان” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” اتصلت برئيس نادي الإسماعيلي وقلت له ضع يدك في يدي لأنني مُقبل على مهمة صعبة وتكاد تكون مستحيلة، وقال لي أنا معك، وأبلغني بأنه سيقوم بإبلاغ مجلس الإدارة لكي يتخذوا القرار، ثم عقدوا جلسة بينهم وحدث خلاف في مجلس الإدارة ثم اعلنوا قرار بتشكيل لجنة فنية لاختيار المدرب الجديد”.

وشدد ” طولان” :” أنا مدرب ليا تاريخي وسمعتي ووضعي وكان المفروض التصرف معي يكون بشكل حضاري ومحترم اكتر من كده، وما تردد بأنني طلبت الحصول على 3 ملايين جنيه مُقدم تعاقد، غير صحيح وكذب وافتراء، لأني أعلم تمامًا ظروف الفريق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!