اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من اتحاد الكرة على فوز منتخب مصر.. ويكشف موعد إنتخابات الجبلايه – فيديو

تحدث خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن فوز منتخب مصر على كاب فيردي، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وحقق منتخب مصر الفوز على كاب فيردي، بثلاثية مقابل لا شيء، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وقال الدرندلي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الهدف”، عبر قناة” أون تايم سبورتس 2″: “الحمد لله بداية موقفة لمنتخب مصر، أعتبر هذا أول لقاء للفريق بكامل عناصره في الموسم الجديد، وعلينا أن نراعي أن اللاعبين المحليين لم يدخلوا في الأجواء بسبب ابتعادهم عن خوض المباريات في الفترة الأخيرة عكس المحترفين”.

وأردف: “حسام وإبراهيم عندهم ولاء وجدية هم وحوش، وأتمنى الاستمرار على ذلك، الفريق سيسافر غدًا على متن طائرة خاصة استعدادًا للمواجهة القادمة، ورئيس البعثة هو إيهاب الكومي”.

وتابع الدرندلي ردا على سؤال كيف يُجهز اتحاد الكرة للموسم الجديد؟:” حسام حسن يُعطينا الأجندة حسب رؤيته للفترة القادمة ومواعيد المعسكرات، ونحن ننسق هذا الأمر معه ونوفر كل ما يُطلب منا، ومكافآت كل اللاعبين تم دفعها، وكل شيء منوط به الاتحاد يفعله، والحمد لله لا ينقصنا أي شيء”.

وشدد: “نسعى لكي ينتهي الدوري في الموسم القادم مُبكرًا، الأزمة أن بطولة أمم إفريقيا تُلعب في وسط الموسم، غير تأجيل المباريات بسبب الأندية التي تشارك في البطولات الإفريقية، الأمر يختلف عن أوروبا، لأن المسافة بين الدول قصيرة، لكن مثلًا لو النادي الأهلي سيلعب مباراة في جنوب إفريقيا فإنه يُسافر 8 ساعات، الظروف مختلفة وفارق الطقس يختلف عن أوروبا”.

وأشار الدرندلي ردا على سؤال هل من حق اتحاد الكرة الترتيب للموسم الجديد رغم اقتراب انتهاء مدته؟:” هذا من صميم عملنا، نحن ننسق مع الرابطة بشأن الموسم الجديد، الاتحاد لآخر يوم هو المسؤول، سيتم الدعوة لفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة في أوائل شهر أكتوبر المُقبل”.

وأختتم بشأن خوضه إنتخابات اتحاد الكرة القادمة:” لا أستطيع أن أتحدث في هذا الأمر حاليًا إلا بعد أن نتحدث سويًا ونتفق، سنتحدث عندما يأتي وقتها، هذا ما تعلمناه في النادي الأهلي، لا نتحدث في أمر إلا عندما يأتي وقته”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!