اخبار الزمالك

أول تعليق من حسين لبيب بعد تتويج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي

علق حسين لبيب، رئيس الزمالك، على تتويج الفريق الأول لكرةالقدم بالنادي ببطولة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي ااأهلي.

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال لبيب، خلال تصريحات عبر إذاعة “ميجا إف إم”: “نعمل كمجموعة واحدة وجميعنا لدينا أريحية وروح التضحية، والزمالك طول عمره مدرسة، ونعتز بجماهير النادي العظيمة”

وتابع: “لدينا قوام فريق حالي مميز وسيستحوذ على البطولات، والجمهور يهتم دائمًا بالأداء في المباريات”.

وأردف لبيب :” الزمالك ظهر بصورة جيدة في بداية الموسم، ونسعى إلى الاستمرار والبناء على ذلك، لم نلتفت إلى محاولات التشكيك في الحكم، على الرغم من احتساب ركلة جزاء مشكوك فيها، لكننا حفزنا لاعبينا وحققنا الفوز، والأخطاء التحكيمية واردة”.

وشدد : “علاقتنا مع الأهلي كبيرة ومحترمة، ونسعى إلى بناء علاقة جيدة هدفها الروح الرياضية ومقتنعون بذلك، ونتنافس في المباريات بشكل طبيعي، لكن ينتهي كل ذلك مع صافرة المباراة”.

وأكمل: “سأخرج لتوضيح كل الأمور للجمهور، ليعلم كم الصعوبات التي واجهتنا عندما أتينا إلى النادي، وما قدمه المجلس للوصول بالنادي إلى بر الأمان”.

وأتم لبيب: “توجنا بلقبين قاريين من المنافس خلال قرنين وهو أمر سيخلده التاريخ، وخلال 10 أشهر للمجلس الحالي، حصلنا على لقبين قاريين أيضًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!