اخبار الزمالك

أيمن يونس يُفجر مفاجأة تُزلزل الوسط الكروي: هؤلاء يُحذرون بوبيندزا من الانضمام لـ الزمالك!! صورة

أثار أيمن يونس، نجم نادي الزمالك، حالة من الجدل والاستياء عبر منصة “إكس” بعدما كشف عن تعرض اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا لحملة تشويه منظمة تهدف إلى إبعاده عن الانضمام إلى القلعة البيضاء.

وكتب يونس في تغريدته: “معقوله لاعب مميز قوي اسمه بوبيندزا نادي الزمالك يبحث  التعاقد معاه ..تقوم ناس مهوسه تبعت للاعب تحذره من التوقيع للزمالك…ناس بجد متطرفه مش طبيعيه.. حاجه تكسف و تزعل”.

لا يتوفر وصف.

يشير يونس بوضوح إلى وجود حملة منظمة تستهدف النادي واللاعب، وذلك من خلال إرسال تهديدات وتحذيرات للاعب، بهدف إفشال الصفقة.

لم يحدد يونس الجهة التي تقف وراء هذه الحملة، ولكن من المحتمل أن تكون أسبابها دوافع شخصية أو رياضية، أو حتى محاولة لتشويه سمعة النادي.

من شأن هذه الحملة أن تخلق حالة من القلق والتوتر لدى اللاعب، وتجعله يتردد في اتخاذ قرار الانضمام إلى الزمالك، والهدف الأساسي من هذه الحملة هو إفشال صفقة انتقال اللاعب إلى الزمالك، وتقويض جهود النادي في تدعيم صفوفه.

تعتبر الحملة التي يتعرض لها نادي الزمالك واللاعب بوبيندزا مؤشرًا خطيرًا على وجود أطراف تحاول زعزعة استقرار النادي. يجب على جميع الأطراف المعنية العمل على حماية النادي من هذه الهجمات، والتركيز على مصلحة الكرة المصرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!