اخبار الكرة العالمية

إبراهيم نور الدين يعلق على الصراع مع محمد فاروق.. ويصرح: ”مفيش رئيس للجنة الحكام!” فيديو

تحدث إبراهيم نور الدين، المدير الفني للجنة الحكام، عن حقيقة الصراع مع محمد فاروق القائم بأعمال رئيس اللجنة، بعد رحيل البرتغالي فيتور بيريرا.

وقال إبراهيم نور الدين عبر برنامج “مع شوبير”، على راديو “أون سبورت إف إم”: “لا يوجد خلافات بيني وبين محمد فاروق، النظام في العمل لا يسبب خلافات، نحن نعمل في العمل العام الذي تحكمه لوائح وقوانين، ونسعى ونحاول قدر الإمكان لتطوير التحكيم”.

وتابع: “الأمور البسيطة لا تستدعي وجود خلاف، أنا شخصيًا لا أسعى لأي مكانة حتى يكون هناك خلاف بيني وبين أحد، الكابتن فاروق قال لن أسمح لأعضاء اللجان بعمل مداخلات في وسائل الإعلام، وأنا لست عضوًا في لجنة”.

وأوضح: “أنا المدير الفني للجنة، أي أحد مسموح له بأن يكون على حريته الشخصية طالما أتكلم بإحترام، انا عندما أتحدث أوضح اللغط، لكن لا أحد يستطيع أن يقول لي لا تتحدث، كلنا نعمل تحت رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة، عندما يكون هناك تعليمات ونظام لابد أن يكون لها لائحة ولا يكون هناك قرارات فردية، ومجلس الإدارة يقر ذلك”.

وأتم: “أنا والكابتن فاروق والكابتن عزب، نقوم بتسيير أعمال اللجنة في الوقت الحالي، ولا خلاف بيني وبين الكابتن فاروق، لأنه يكبرني سنًا، نحن 3 نقوم بتسيير أعمال اللجنة، نتخذ القرارات بشكل جماعي في أي شيء يخص التحكيم، والكابتن فاروق موجود بصفته نائب رئيس اللجنة السابقة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!