اخبار الزمالك

إنبي يحصل على 50 ألف دولار من الزمالك .. أيمن الشريعي يوضح السبب

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي أنه طبقًا للتعاقد مع نادي الزمالك بشأن زياد كمال، يحق للنادي البترول الحصول على 50 ألف دولار بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع زياد كمال في موسم الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، حيث أثار بنود التعاقد بين الناديين حالة من الجدل الكبير بين جماهير الفارس الأبيض.

وقال ” الشريعي” :”الزمالك سيحصل على 2 مليون دولار وإنبي سيحصل على 50 ألف دولار توتو على كبوتو منهم نظير انتقال زياد كمال بعد حصوله على كأس السوبر الإفريقي”

وأضاف ” الشريعي” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : “كان هناك بند بحصول إنبي على 100 ألف دولار في حال حصول الزمالك على بطولة الكونفدرالية”.

وتابع :” لا يوجد بند في عقد زياد كمال يسمح لإنبي الحصول على مبلغ مالي في حال تتويج الزمالك بكأس السوبر المصري، الاتفاق كان على كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي ونتعامل مع الزمالك في الكثير من الأمور ويتم جدولة تلك المبالغ وإدارة الأبيض تتعامل بشكل محترم في تلك الأمور”

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!