اخبار الزمالكميديا الزمالك

“ابعدوا عن الكبرياء”.. رسالة نارية من حتحوت إلى مجلس الزمالك بعد أزمة أحمد سليمان وعبد الواحد السيد – فيديو

حرص الإعلامي هاني حتحوت على توجيه رسالة قوية إلى أعضاء مجلس الزمالك، تتعلق بكيفية إدارة الخلافات الداخلية بين الأعضاء وجهاز الكرة وذلك على خلفية أزمة أحمد سليمان عضو المجلس وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

وكان نادي الزمالك أعلن خلال الساعات الماضية إنتهاء أزمة عبد الواحد السيد مع أحمد سليمان واستمرار “عبد الواحد” في منصبه مديرًا للكرة للفريق الأول.

وقال حتحوت:” لازم مسؤولي الزمالك يفهموا أن النادي مش حمل صراعات داخلية تضاف إلى صراعات أو أزمات موجودة بالفعل”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد “:” لازم مصطلح الزمالك فوق الجميع اللى ذكره الكابتن عبد الواحد السيد في تصريحاته يكون حقيقي ولازم المسؤولين يشيلوا الصغائر من خلافاتهم مع بعض”.

وتابع :” بالتأكيد مفيش مؤسسة في العالم مفيهاش خلافات في وجهات النظر الداخلية لكنها بتكون في إطار احترافي ولا تصل إلى حد الأزمات اللي تصدر اللى نادي، والله مش مستعد لـ 1% من الأزمات الجديدة”.

وواصل ” حتحوت” رسالته إلى أعضاء مجلس الزمالك قائلا :” لازم كل واحد يشيل الكبرياء اللى يخليه وهو بيفكر، يركز في حاجات صغيرة بخلاف الأهداف الأساسية للنادي”.

وأختتم :” مجلس الزمالك لازم يشتغل على تغير طريقة تعامل الأعضاء مع بعضهم البعض وكل واحد يكون عارف دوره، ولازم مجلس الزمالك ينفذ وعده بإعادة هيكلة الأمور من الداخل لأنها هتحل مشاكل كتير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!