اخبار الزمالك

الأزمة ليست جديدة.. مدحت شلبي يكشف كواليس مثيرة بشأن خلاف أحمد حجازي مع حسام حسن- فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي، تفاصيل خلاف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع أحمد حجازي لاعب الفراعنة ونيوم السعودي.

وقال شلبي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “يا مساء الأنوار” على قناة “mbc مصر”:” أحمد حجازي لاعب منتخب مصر ونادي نيوم السعودي شعر بحالة من الضيق بعد خروجه من حسابات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر خلال المرحلة الماضية ، وظهر من خلال رفض حجازي المشاركة بديلا لرامي ربيعة المصاب “.

وتابع:” كان حصل ظرف عائلي لأحمد حجازي في أول معسكر مع حسام حسن واستأذن في السفر للسعودية لمدة ٢٤ ساعة قبل ماتش كرواتيا وفي هذا التوقيت وافق حسام حسن بشرط إنه يرجع قبل الماتش ، ظن حجازي أن هذا القرار من أجل المشاركة في المباراة أمام كرواتيا لكن فوجئ بإنه على الدكة ولم يستعن به حسام حسن”.

وشدد شلبي: “في خلال المعسكر الحالي وفي غياب عبد المنعم كان حجازي ينتظر المشاركة ولكنه تفاجئ بحمدي فتحي بيشارك في هذا المركز ورفض المشاركة بعد إصابة رامي ربيعة”.

وأختتم:” بالإضافة إلى جملة قالها المدرب العام كابتن طارق سليمان قبل التبديل سمعها حجازي “نزل حجازي يا كابتن وخلاص ما احنا كسبانين ٣ والماتش قرب يخلص” هذا ما رآه حجازي إهانة لتاريخه مع المنتخب وهذا سبب استدعاء أحمد عيد المصري رغم إصابة اتنين من المهاجمين مرموش ومصطفى محمد”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!