اخبار الزمالك

“الأهلي كان رايح في نزهة”.. رد ناري من حسين لبيب على المشككين في الزمالك قبل السوبر الإفريقي

عبر الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بفوز الفارس الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، مشيرًا إلي أن البعض شكك في قدرات القلعة البيضاء على فوز باللقب.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال ” لبيب “: “انا ومجلس الإدارة متعودين على اننا بنشتغل مع بعض كفريق جماعي، وبتشرف برئاسة نادي الزمالك في هذا الوقت العصيب، خاصة في ظل الظروف اللي دخلنا فيها نادي الزمالك”.

وأضاف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : ” الحمد لله ربنا كرمنا ببطولتين قارتين خلال عشر شهور وده انجاز كبير جدًا ونادي الزمالك يستحق الكثير”.

وتابع :” احنا نمتلك جمهور عظيم وأنا رأيي دايما إن جمهور نادي الزمالك أعظم جمهور في العالم، وكلنا بنجتهد لصالح هذا الجمهور العظيم، وانا بحيي جماهير الزمالك فرد فرد وجماهير الزمالك بالملايين وكلهم عاشقين لهذا الكيان الملكي”.

وشدد ” لبيب” :” جمهور الزمالك طول عمره بيدور على النادي سواء النادي بيكسب أو بيخسر دايما ورا الزمالك ودي عظمة جمهور الزمالك، جمهور عاشق للكيان، اللاعيبة كلها كانت رجالة قوي”.

ورد “لبيب” على المشككين في الفارس الأبيض قبل السوبر قائلا :” قبل المباراة كان الكلام على إن الأهلي رايح في نزهة، ومش عارف جابوا الكلام ده منين الزمالك يمتلك مجموعة من اللاعبين على أعلى مستوى وجهاز فني على أعلى مستوى تم التشكيك فيه مش عارف ليه، على الرغم أننا لاعبنا الفريق المنافس ثلاث مرات كسبنا منهم مرتين”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!