اخبار الزمالك

الزمالك يرفض عرض إحتراف للاعب الفريق.. طالع التفاصيل

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم، أن مسئوولي الزمالك رفضوا عرض إحتراف لـ سيف فاروق جعفر لاعب الفريق، من صربيا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وغاب سيف فاروق جعفر عن المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي والذي فاز به الفارس الأبيض، بالمباراة التي أقيمت على ستاد المملكة أرينا بالسعودية.

وأشار موقع “كورة بلس” إلى تلقي سيف فاروق جعفر، عرض من نادي نوفي بازار الصربي، للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند أحقية الشراء خلال الميركاتو الحالي

وشدد أن الزمالك رفض عرض إستعارة سيف فاروق جعفر بسبب ضعف المقابل المادي.

وعلى جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق
.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!