اخبار الزمالك

الزمالك يشهد تغييرات جذرية في القائمة.. استبعاد 9 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

شهدت قائمة فريق الزمالك الأول لكرة القدم تغييرات جذرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تم استبعاد 9 لاعبين من القائمة المحلية، وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد والمنافسات القارية.

ويسعى الجهاز الفني والإداري لنادي الزمالك إلى تجديد دماء الفريق بضم لاعبين جدد، مما استدعى الاستغناء عن بعض اللاعبين.

وتم اتخاذ قرار الاستغناء عن بعض اللاعبين بناءً على تقييم أدائهم الفني، وكذلك لضرورات مالية تتعلق بوضع النادي.

شملت قائمة اللاعبين المستبعدين كلاً من: يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، يوسف حسن، محمد عبد الشافي، حازم أسامة، عبد الرحمن نفاذ، معاذ علاء، جمال موتيابا، وإبراهيما نداي.

وشهدت القائمة الإفريقية استبعاد كل من مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر، على الرغم من قيدهما في القائمة المحلية. ويعود ذلك إلى الرؤية الفنية للجهاز الفني، والذي يفضل الاعتماد على لاعبين آخرين في المنافسات الأفريقية.

وتم وضع ثلاثة لاعبين في قائمة الانتظار وهم: أحمد رفاعي، محمد صلاح زكي، وعبد الله محمد. وسيحصل هؤلاء اللاعبون على فرصة للمشاركة مع الفريق الأول في حالة الحاجة إليهم.

ولم يتم قيد المغربي محمود بنتايك في القائمة الإفريقية حتى الآن، وذلك لعدم وصول بطاقته الدولية. ومن المتوقع أن يتم قيده فور وصول البطاقة قبل يوم 12 سبتمبر، وهو آخر موعد للقيد في البطولات الأفريقية.

ويخوض الفريق الأبيض معسكرًا إعداديًا مكثفًا في مدينة برج العرب بالإسكندرية، يستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل. ويهدف هذا المعسكر إلى رفع اللياقة البدنية للاعبين وتطبيق الخطط الفنية التي يعتمد عليها الجهاز الفني.

وسيواجه الزمالك فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 14 سبتمبر المقبل في نيروبي، وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي للفريق الأبيض، وسيعمل الجهاز الفني على تجهيز الفريق بشكل جيد لهذه المواجهة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!