اخبار الزمالك

الزمالك يواجه الشعلة السعودي اليوم استعدادًا للموسم الجديد

يشهد ملعب برج العرب اليوم الثلاثاء مواجهة قوية تجمع بين نادي الزمالك ونظيره الشعلة السعودي، وذلك في إطار استعدادات الفريق الأبيض للموسم الكروي الجديد.

تأتي هذه المباراة بعد فوز الزمالك على سبورتنج بثلاثية نظيفة في المباراة الودية السابقة.

تهدف المباراة إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين وتجربة التشكيلات المختلفة قبل انطلاق الموسم الجديد والمنافسات القارية، كما تسعى إدارة الزمالك من خلال هذه المباريات الودية إلى رفع معنويات اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم.

وسيغيب عن الزمالك في هذه المباراة عدد من اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع منتخب مصر في معسكر الإعداد لمواجهة كاب فيردي.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء مشاركة عدد من اللاعبين الشباب من أجل منحهم الفرصة لإثبات قدراتهم.

ويستمر معسكر الزمالك في برج العرب حتى موعد محدد، حيث يخوض الفريق خلاله عدة مباريات ودية. ومن المقرر أن يختتم المعسكر بمواجهة فريق الشرطة العراقي قبل السفر إلى كينيا لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يعتبر معسكر برج العرب فرصة هامة للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتقييم مستوى اللاعبين وتجهيز الفريق للمنافسات القوية التي تنتظره في الموسم الجديد. كما يسعى الجهاز الفني إلى تطبيق الخطط التكتيكية الجديدة التي سيتم الاعتماد عليها خلال الموسم.

ويشهد نادي الزمالك استعدادات مكثفة للموسم الكروي الجديد، حيث يخوض الفريق العديد من المباريات الودية في معسكره المغلق بمدينة برج العرب. وتهدف هذه الاستعدادات إلى تجهيز الفريق بشكل مثالي للمنافسات القوية التي تنتظره.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!