اخبار الكرة العالمية

الساعة 9 ولا 7؟.. رئيس الاتحاد البوتسواني يحسم الجدل بشأن ميعاد مباراة منتخب مصر – فيديو

قال ماكلين ليتشويتي رئيس اتحاد بوتسوانا لكرة القدم، أن منتخب بلاده في طريقه للعودة إلى بوتسوانا، في العاشرة صباح غدًا الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وأكد ماكلين ليتشويتي رئيس اتحاد بوتسوانا لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد: “الكاف وافق على إقامة المباراة ضد منتخب مصر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء”.

وأضاف: “لا بد أن نتنازل قليلًا من أجل اقامة المباراة، بعد أن كان طلبنا هو تأجيل المباراة، الوضع الحالي مرضي للطرفين الوقت عادل جدا لإقامة المباراة، كان يجب علينا وضع منتخب مصر في الحسابات وموافقته على تأجيل المباراة”.

واوضح: “كنا مستعدين لكل الظروف حتى لو رفض الكاف تأجيل المباراة، مصر قوة عظمى في كرة القدم ونحن قوة صاعدة، المنتخب في حالة صعود في تصنيفه، لماذا لا نحقق مفاجأة ضد منتخب مصر، في كرة القدم هناك فوز وخسارة”.

واختتم تصريحاته: “هدفنا الواضح هو التأهل لأمم إفريقيا، مازالت كل الأمور قائمة في المجموعة وسط المنافسات”.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق ،ببتسوانا استعدادا لمواجهة منتخب بتسوانا اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ التي ستقام بالمغرب .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!