اخبار الزمالكميديا الزمالك

“السر في الواتس” وكيل بوبيندزا يفجر مفاجأة عن أسباب فشل انتقال اللاعب للزمالك – فيديو

كشف محمد الحبشي وكيل أعمال اللاعبين سبب فشل انتقال المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا إلى صفوف نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن هناك أطراف خارجية تدخلت من أجل إفساد الصفقة.

وكان نادي رابيد بوخارست الروماني أعلن بشكل رسمي خلال الساعات الماضية عن التعاقد بشكل رسمي عن الجابوني بوبيندزا في صفقة انتقال حر، وذلك على الرغم من إعلان نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للاعب.

وقال ” الحبشي” : “بعد التوقيع  مع الزمالك على العرض بدأنا في إجراءات وصوله إلى مصر، واتفقنا بعد توقيعه يوم الإثنين أن يحضر يوم الأحد التالي، ورتبنا كل الأمور، واللاعب كان في إجازة وقتها واختفى،

أشار :”بدأت الأخبار يتم تسريبها بأنه انضم للزمالك، وبدأت ضغوطات على اللاعب، دخلت أطراف في الموضوع، بعض الناس أرسلوا للاعب أمور تخص قضايا ومشاكل على الزمالك، وأرسلها اللاعب لي، كانت أخبار تخص القضايا ضد النادي باللغة الفرنسية”

وأضاف ” الحبشي” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على برنامج ” “إم بي سي مصر 2 ” :” ما تم إرساله للاعب كانت مجموعة من الأخبار مترجمة بالفرنسي عن قضايا نادي الزمالك .. وبدأت أشرح له الأسباب والكواليس الخاصة بتلك القضايا”.

وتابع :” البطاقة الدولية للاعب وصلت للزمالك، وذلك بعد حصوله على موافقة اللاعب لأن النادي كان يملك كافة الأوراق الخاصة بموافقة اللاعب، و الزمالك حصل على البطاقة الدولية من الاتحاد الدولي والأمريكي وبالتأكيد لن يحصل عليها إلا إذا كانت أوراقه سليمة”.

وواصل :” الوكيل الآخر للاعب بدأ يظهر بعد تسريب مفاوضات اللاعب مع نادي الزمالك، واعتقد أن الضغوطات التي مورست على اللاعب بجانب الأخبار التي تم إرسالها له كلها عوامل أدت في النهاية لعدم إتمام الصفقة بشكل نهائي”.

وأختتم ” الحبشي” :” نادي الزمالك أتخذ كافة الخطوات الاحترافية المحترمة لإتمام التعاقد مع اللاعب ولا اعتقد ان هناك أحد قصر في أداء دوره في هذا الملف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!