اخبار الزمالك

القرار الأخير لـ جوميز قبل الصدام مع الأهلي في السوبر الإفريقي.. وتعليمات خاصة من “كاف”

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين في الثالثة عصر اليوم الجمعة بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

ويأتي ذلك استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في مباراة اليوم أمام الأهلي، وسيمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بأدوارهم في الملعب وطريقة اللعب في اللقاء.

وتتحرك حافلة الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب المملكة أرينا في السابعة مساء، بناء على التعليمات المقررة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الاجتماع الفني قبل المباراة ، من أجل الوصول في المواعيد المحددة قبل اللقاء .

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب نادي الشباب السعودي استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

من المتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك الدفع ببعض الوجوه الجديدة التي انضمت للفريق في فترة الانتقالات الأخيرة، وذلك في محاولة لتعزيز صفوف الفريق وتحقيق الفوز باللقب القاري. ومن أبرز هذه الوجوه المغربي محمود بنتايج والبولندي كونراد ميشالاك.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: (المفاضلة بين محمود بنتايج ومحمد حمدي) – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبدالله السعيد.

الهجوم: (المفاضلة بين كونراد ميشالاك ومصطفى شلبي) – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!