اخبار الزمالكميديا الزمالك

” اللي بيلاقيه بيجيبه”.. تعليق ناري من حلمي طولان على صفقات الزمالك الجديدة – فيديو

أكد حلمي طولان مدرب نادي الزمالك السابق أنه غير راضى عن صفقات الفارس الأبيض الخاصة بالموسم الجديد، مشيرًا إلي أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات قوية في مراكز هامة.

وحسم الزمالك تعاقده مع 5 لاعبين خلال الصيف الجاري، وهم: المغربي محمود بنتايك، الفلسطيني عمر فرج، بالإضافة إلى محمد حمدي بعد الاتفاق مع ناديه إنبي على إعارة اللاعب لمدة موسم، وكذلك التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي ندياي، فضلًا عن البولندي كونراد ميشالاك لمدة موسم على سبيل الإعارة من أحد السعودي.

وبسؤاله رأيك في صفقات الزمالك الجديدة ؟، رد ” حلمي” : “الزمالك يحتاج لتنظيم أكتر من كده وتدقيق في الاختيار أكتر من كده ومعرفة احتياجات الفريق”.

وأضاف ” طولان” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” : ” صفقات الزمالك مش قائمة على أساس علمي، تمت من مبدأ اللى يلاقيه بيجيبه”.

وتابع :” الزمالك في أشد الحاجة إلى لاعبين في قلب الدفاع ومنتصب الملعب .. لكن مش عارف مين اللي بيختار وعلى أي أساس لأنه سايب مراكز مهمة جدًا من غير التعاقد مع لاعبين في هذه المراكز “.

وأكد ” طولان” :” غير راضي عن صفقات الزمالك، خاصة وإن الزمالك كان يحتاج أفضل من كده على مستوى الجودة وعلى مستوى سد العجز الموجود في الفريق”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!