اخبار الزمالك

المندوه: صرفنا مليار و200 مليون في 10 شهور .. وهذه حقيقة قرض الـ 800 مليون جنيه

كشف الدكتور حسام المندوه أمين صندوق مجلس إدارة نادي الزمالك أن إدارة القلعة البيضاء صرفت ما يقرب من مليار و 200 مليون جنية خلال الفترة الماضية بسبب كثرة الالتزامات التي على النادي، مشيرًٍا إلي أن المجلس لم يحصل على قرض بـ 800 مليون جنيه كما قيل.
وأضاف “المندوه” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فاق” على قناة ” إن بي سي مصر 2 ” : “الـ 10 أشهر الماضية كانت تحديًا في الزمالك، تولينا المسؤولية والفريق كان في المركز الـ11 ولا يوجد استقرار فني أو مادي، سنين كثيرة حدث بها أزمات لن تُحل في لحظة”.

وتابع : “الكثير يقولون لنا ألم تكونوا على علم بمشاكل النادي قبل توليكم المسؤولية، أؤكد أننا قلنا وقت الانتخابات إننا لن ننجح إلا بدعم الجميع، لكن للأسف البعض يعاندنا والبعض يرسل رسائل سيئة عن وضع النادي للاعبين لكي لا ينضمون للزمالك، مثلما حدث مع بوبيندزا”.

وواصل: “نحن نعرف حجم المشاكل، أي إدارة تخطط لأي شيء، لكن هناك متغيرات، نحن صرفنا أكثر من مليار و200 مليون جنيه في 10 أشهر، لو نحن كنا غير مستعدين للمشاكل كيف كنا سندبر كل هذه الأموال، ليس حقيقيًا أن الزمالك حصل على قروض بـ 800 مليون جنيه، القروض لم تصل لـ200 مليون”.

وأوضح ” المندوه” : “هذه الأموال حصلنا عليها من الداعمين للنادي، والرعاة، عندما تولينا المسؤولية لم يكن هناك سوى راعي واحد وكان سيرحل، لكن الآن لدينا 5، وأيضًا الاشتراكات، بالإضافة للقروض والتبرعات من أعضاء مجلس الإدارة، الزمالك مطالب بدفع 133 ألف يورو شهريًا لـ خالد بو طيب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!