اخبار الزمالكميديا الزمالك

المندوه يفجر مفاجأة جديدة عن عرض الدوري السعودي لـ زيزو .. وتعليق قوي بشأن إمكانية انتقاله للأهلي – فيديو

كشف الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك مفاجأة بشأن العرض السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم الفارس الأبيض، مشيرًا إلي أن إدارة القلعة البيضاء استقرت على استمرار اللاعب مع الفريق.

وكان نادي الزمالك أعلن في وقت سابق عن رفض العرض السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو واستمرار اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد.

و عن ملف زيزو ورفض العرض السعودي؟، قال ” المندوه” :” زيزو نجم كبير وأسطورة من أساطير الزمالك، وتشرفت بمعرفة والده وجلست معه أكثر من مرة”.

أشار : “الناس تقول ألستم تحتاجون الأموال نتيجة بيع زيزو، بالتأكيد نحتاجها جدًا لكن نحتاج زيزو أكثر من الأموال، وما شعرت به من اللاعب هو حريص جدًا على الجماهير”.

وأضاف ” المندوه” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي” مصر 2 ” :” النادي أيضًا حريص جدًا وقريبًا سنجلس معه من أجل التجديد”.

وتابع :” عرض نيوم السعودي كان أكثر من 5 مليون دولار، هذا الرقم في الظروف الحالية جعلنا نفكر، فكرنا في إن الأموال ستفيد النادي واللاعب، لكن مصلحة الزمالك هو بقاؤه”.

وأوضح ” المندوه” :” في حالة رحيل زيزو سيحدث تدهور فني للفريق، وأجمعنا أن استقرار زيزو في النادي هو القرار الصحيح”.

وبسؤاله هل كنتم تتخوفون من عودة زيزو من السعودية للأهلي؟، رد ” المندوه” :” زيزو أكد على أنه لا يمكن أن يلعب في مصر إلا لـ الزمالك، بسبب حبه للنادي والجماهير، لكن هذا ليس سببًا في رفض رحيل اللاعب، وعندنا تحد قادم وهو التجديد له”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!