اخبار الزمالك

“الناس كلها بتخاف من الزمالك “.. حسين لبيب يرد على منتقدي صفقات الفريق الجديدة

رد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على المشككين في صفقات الفارس الأبيض قبل السوبر الإفريقي، مشيرًا إلي أن لاعبي القلعة البيضاء كانوا على قلب رجل واحد.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بإستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعن التشكيك في الصفقات الجديدة؟، لبيب” :” انا عايز اسال احنا تعاقدنا مع لاعب ظهير أيسر وهو الكابتن محمود بنتايك وتم التشكيك فيه.. وكان من أفضل اللاعبين في المباراة وانا مليش دعوة مين اللي بيقول عليه”.

أشار “لكن الزمالك طول عمره الناس بتخاف منه .. وانا دايما بمثل الزمالك بمصر الناس كلها عارفة قيمة مصر ودايما خايفة من من مصر.. و الزمالك كل الناس خايفة منه.. أصبروا على مجلس الإدارة واصبروا علينا نشتغل”.

وأضاف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” اللاعيبة مكنتش مستنية حد يتكلم معاهم في المباراة الجميع كان على قلب رجل واحد .. ومننساش دور الكابتن عبد الواحد السيد حسين السيد .. اشتغلنا جامد على الناحية النفسية واعتقد جابت نتيجة.. وأنا فخور بهذا النادي العظيم وما قدمه الفريق”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!