اخبار الزمالكميديا الزمالك

بالجنيه أم الدولار .. المندوه يعرض مستندات لأول مرة بشأن غرامة الهارب كهربا !! – فيديو

عرض الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك مستندات تعرض لأول مرة تخص تحويلات أموال اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك أعلن في وقت سابق عن حصوله على الأموال الخاصة بالغرامة المقررة لصالح القلعة البيضاء لدى اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا.

وبسؤاله هل تم تحصيل غرامة كهربا بالكامل؟، رد ” المندوه” :” لكي نطمئن الناس، أي حق من حقوق النادي لا نتركه، أزمة كهربا مع الزمالك من 2019 لم يحصل عليها النادي سوى في عهدنا”.

وعرض ” المندوه” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” مستندات تعرض لأول مرة تثبت تحويلات اللاعب الهارب إلى حسابات الزمالك، حيث أظهرت أن أول تحويل من اللاعب كان 69 مليون جنيه، بجانب شيك بحوالي 7 مليون”.

وكشف ” المندوه” :” حصلنا على الغرامة بسعر الجنيه المصري الرسمي الموجود في البنوك وقتها، والبعض لا يدرك أن نادي الزمالك مؤسسة رسمية لا يجوز لها التعامل مع السوق السوداء في العملة الصعبة وبالتالي حصلنا على الغرامة بأعلى سعر للجنيه المصري في البنوك وقتها “.

وأوضح ” المندوه” :” ممدوح عباس عاشق لنادي الزمالك وساعد النادي كثيرًا، لكنه لا يتدخل من قريب أو من بعيد في قرارات مجلس الإدارة”.

شاهد:

 

بالجنيه أم الدولار .. المندوه يعرض مستندات لأول مرة بشأن غرامة الهارب كهربا !! - فيديو بالجنيه أم الدولار .. المندوه يعرض مستندات لأول مرة بشأن غرامة الهارب كهربا !! - فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!