اخبار الزمالكميديا الزمالك

“بتحارب من ناس جوه النادي” .. ماجد هاني يكشف كواليس مثيرة عن عودته للزمالك – فيديو

تحدث ماجد هاني لاعب نادي الزمالك عن كواليس عودته مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء بعد إنتهاء إعارته مع نادي بلدية المحلة الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن عبد الواحد السيد مدير الكرة أبلغه أن النادي ليس بحاجة إلى خدماته.

وكان نادي الزمالك قد أعار ماجد هاني الموسم الماضي إلي صفوف نادي بلدية المحلة ولم يعلن الفارس الأبيض حتى الآن موقف اللاعب النهائي من التواجد في الموسم الجديد.

وقال ” ماجد “:” خرجت للإعارة لبلدية المحلة بعد رحيل المجلس السابق، خرجت إعارة لمدة سنة ولم يسأل أحد عني من الزمالك، حتى في مباراة الزمالك وبلدية المحلة عبد الواحد السيد عينه جاءت في عيني ولم يسلم علي”.

وأشار : “الجمهور يقول لي لماذا لا تتواجد في تدريبات الزمالك، أحب أوضح إن المشكلة ليست عندي اسألوا المسؤول، أنا لم يتواصل معي أحد، اتصلت بـ عبد الواحد السيد أكثر من خمس مرات ولم يرد، ثم أرسلت له رسالة على الواتس آب وأخيرًا رد”.

وأضاف ” هاني” خلال استاضفته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”قلت لـ عبد الواحد السيد ما موقفي قال أنت لست معنا، قلت له وبالنسبة لموقفي قال لي “هشوفلك إعارة” قلت له لا أريد الإعارة أنا عندي عروض بيع نهائي قال لي “ماشي تمام نبقى هنمشيك”.

وتابع : “جوميز ليس هو من قرر إعادة اللاعبين المعارين، ولكن عبد الواحد السيد هو من أعاد الإعارات، وأنا لم يتواصل معي أحد”.

وأكمل ” ماجد” : “جيلي في الزمالك هناك أشخاص في النادي لم يقفوا بجانبهم والآن هم في بيوتهم ولا يجدون ناديا يلعبون له، معاذ علاء وعبد الرحمن نفاد ثنائي حراسة المرمى الذين كانا مقيدين في الموسم الماضي، تم “طردهم” من النادي، وأنا قيل لي من اللاعبين إن هذا ليس قرار جوميز، ولكن عبد الواحد السيد”.

وكشف : “علمت بالصدفة أنه تم قيدي في قائمة الفريق المحلية لحفظ حقوق النادي، عبد الواحد السيد أبلغني أن الفريق ليس في حاجة لي لماذا يتم قيدي رغم أن هناك لاعبين حصلوا على الاستغناء النهائي، أنا أحارب من أشخاص داخل النادي، أنا كنت أتدرب مع فريق الأمل وأنا أبكي بسبب إن نفسي كانت تصعب علي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!