اخبار الكرة العالمية

بحضور الوزير ونجوم الكرة.. الوداع الأخير لـ الراحل إيهاب جلال – صور

في خبر حزين هزّ الوسط الرياضي المصري والعربي، انتقل إلى جوار ربه المدرب المخضرم إيهاب جلال، بعد صراع شرس مع المرض استمر لعدة أيام.

وقد أُعلنت وفاته يوم أمس الأربعاء، تاركًا خلفه سيرة عطرة وحزناً عميقاً في قلوب محبيه ومحبي كرة القدم.

وكان إيهاب جلال قد دخل في غيبوبة عميقة إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، الأمر الذي استدعى نقله إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى.

أثار خبر وفاة إيهاب جلال موجة من الحزن والصدمة في الأوساط الرياضية، حيث نعى الراحل العديد من الشخصيات الرياضية والجمهور، الذين عبروا عن تقديرهم لإنجازاته وإسهاماته الكبيرة في تاريخ الكرة المصرية.

وشهدت مراسم تشييع جثمان الراحل إيهاب جلال حضوراً كبيراً من نجوم الرياضة والكرة في مصر، بالإضافة إلى حضور رسمي من وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزيرها أشرف صبحي والوفد المرافق له. وقد تم نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير وسط حشد كبير من المشيعين الذين ودعوه بالدعاء والتقدير.

ويعتبر إيهاب جلال أحد أبرز المدربين في مصر، حيث تولى تدريب العديد من الأندية المصرية الكبرى، كما سبق له تدريب منتخب مصر الأول. وقد تميز الراحل بشخصيته القوية وحبه الشديد لكرة القدم، مما جعله محط احترام وإعجاب الجميع.

بغياب إيهاب جلال، تفقد الكرة المصرية أحد أهم رموزها، حيث كان الراحل يتمتع بخبرة واسعة وكفاءة عالية في مجال التدريب. وستظل إنجازاته ومسيرته حاضرة في ذاكرة عشاق كرة القدم.

ويتقدم الجميع بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!