اخبار الزمالك

بشير التابعي يصدم جماهير الزمالك ببنود مُثيرة في عقود بعض اللاعبين!!

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه توقع منذ البداية عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك مرة آخرى، مشيرًا إلى أن الصفقات الجديدة في التوقيت الحالي لن يقدموا الإضافة الفنية المطلوبة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: “عقود لاعبي الزمالك غريبة جدًا، هناك بند في عقد عبدالله السعيد كان يمنح بيراميدز مبلغ مالي في حال الفوز بالكونفدرالية بالرغم من عدم قيده”.

وتابع: “أما عقد سامسون كان هناك بند يمنح الزمالك أحقية رحيله وبالرغم من ذلك لم يتم تفعيله، واصبح النادي حاليا يريد رحيله، فهل لا ينظر أحد مطلقا للعقود ولا يعرف الشروط ولا البنود الموجودة بها”.

وأضاف: “لا يجب إبرام صفقة بنظام الأمر الواقع، قد يتم التعاقد مع لاعبين دون تحقيق الاستفادة، وربط أي صفقة بمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي سيكون قرار خاطئ”.

وأكمل: “فوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي سيكون (حقنة مسكنة)، ولكنه سيفرض حالة استقرار في النادي قبل انطلاقة الموسم، وتبقى مباريات الأهلي والزمالك (مواجهة خاصة) بين الناديين”.

واختتم: “حسام حسن حقق مكاسب جيدة بعد الانتصارات الأخيرة مع منتخب مصر، وهو ما يفرض حالة من الاستقرار وكذلك قرب من اللاعبين سوف يساعده كثيرا خلال المرحلة المقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!