اخبار الزمالك

بعبارات مؤثرة”.. أحمد فتوح يُعزي أسرة المتوفى ويوضح سبب تواجده في مران الزمالك أمس! صورة

أصدر أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بيانًا رسميًا، أعرب فيه عن خالص تعازيه لأسرة المرحوم أحمد الشبكي.

وأوضح فتوح خلال بيانه سبب تواجده في تدريبات الزمالك أمس بعد إخلاء سبيله على ذمة القضية، مُشددًا على أنه لم يكن يقصد إيذاء مشاعر أسرة المتوفى.

وكان فتوح محبوسًا على ذمة قضية القتل الخطأ لـ أحمد الشبكي، خلال حادث سير على طريق الساحل الشمالي، وخرج اللاعب على ذمة القضية بكفالة 50 ألف جنيه.

بيان أحمد فتوح

بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

Hتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد احمد الشبكي. لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم.

أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما احمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي اخر نفس في صدري.

وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي.

كل ما اتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت. واعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد احمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما اتمناه أن يعفوا ويصفحوا . والله علي ما اقول شهيد.

قد تكون صورة ‏نص‏

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!