اخبار الكرة العالمية

بعد أزمته مع حسام حسن.. تقارير تكشف مصير أحمد حجازي من الانضمام لمنتخب مصر! مفاجأة

تشير كل المؤشرات إلى غياب المدافع الدولي أحمد حجازي عن صفوف منتخب مصر في مباراتي موريتانيا الحاسمتين ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

فبعد الأزمة التي نشبت بينه وبين الجهاز الفني بقيادة حسام حسن خلال المعسكر الماضي، يبدو أن فرص عودته للمنتخب في الوقت الحالي ضئيلة للغاية.

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن يعتزم الاعتماد على ثلاثي الدفاع الأساسي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وخالد صبحي، مع إمكانية ضم ياسر إبراهيم لقائمة المباراتين، هذا القرار يأتي في ظل الأداء المميز الذي قدمه هذا الرباعي في المباريات السابقة، بالإضافة إلى الرغبة في الحفاظ على الاستقرار داخل صفوف الفريق.

وكان حجازي قد خرج من حسابات الجهاز الفني في المعسكر الماضي بسبب خلافات مع حسام حسن، مما أثار جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي المصري. وعلى الرغم من محاولات بعض الأطراف للتدخل لحل الأزمة، إلا أن الخلاف يبدو أنه قد وصل إلى طريق مسدود.

يذكر أن منتخب مصر يتصدر مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط من مباراتين، وهو يسعى جاهداً لحسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية في أقرب فرصة. وسيخوض الفراعنة مباراتيه أمام موريتانيا يومي 11 و15 أكتوبر المقبل، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!