اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد الاحتفال بالسوبر الإفريقي.. إبراهيم فايق يحسم الجدل بشأن تشجيعه لنادي الزمالك – فيديو

رد الإعلامي إبراهيم فايق، على حقيقة تشجيعه لنادي الزمالك، بعد لقطات الاحتفال مع لاعبي الأبيض، عقب الفوز بكأس السوبر الأفريقي.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال ” فياق” :” الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا اللي شرف مصر في محافل كتير، هو اللي قولنا عنه، ودايمًا بياخد حقه، الأهلي بطل الأبطال يتعمله أحسن حاجة”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” :” “الزمالك بطل السوبر الأفريقي يتعمله أحسن حاجة، هي دي المسطرة اللي احنا شغالين عليها”.

وتابع : “أنا شايف ناس عمال تقول على السوشيال ميديا إلحق إبراهيم زملكاويته بانت، كان مستخبي وطلع، 18 سنة بطلع بدي كل واحد حقه، الموضوع لا أهلي ولا زمالك، الموضوع بالنسبة لي متعة وشغل وانبساط”.

وكان إبراهيم فايق قد خصص حلقة مساء الأحد للاحتفال بتتويج نادي الزمالك بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي حيث استضاف فيها نجوم الفريق نبيل عماد دونجا وناصر ماهر بجانب مداخلة هاتفية مع الكابتن حسين لبيب رئيس النادي ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!