اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد انتقاله لأوروبا .. وكيل بوبيندزا يكشف كواليس مثيرة عن بنود عقد اللاعب مع الزمالك – فيديو

كشف محمد الحبشي وكيل اللاعبين عن كواليس مفاوضات نادي الزمالك مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندوزا مشيرًا إلى أن اللاعب وقع على اتفاق مع إدارة الفارس الأبيض لمدة ثلاث مواسم.

وكان نادي رابيد بوخارست الروماني أعلن بشكل رسمي خلال الساعات الماضية عن التعاقد بشكل رسمي عن الجابوني بوبيندزا في صفقة انتقال حر، وذلك على الرغم من إعلان نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للاعب.

وقال ” الحبشي” :” بوبيندزا في أول شهر أغسطس الماضي فسخ تعاقده مع النادي الأمريكي، ثم تم التواصل معه ونجحنا في جلب عقد من المملكة العربية السعودية ثم اشتغلنا على عروض تانية لكن بأرقام أقل ولم يتم الموافقة عليها”.

أشار :” بدأت الحديث معه على نادي الزمالك إنه مشروع طموح وعملنا أكثر من اجتماع لغاية ما توصلنا لشكل معين للعقد على أساس إنه يقلل راتبه مع وجود مكافآت وحوافز أخرى تعوضه عن راتبه الكبير”.

وأضاف ” الحبشي” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” إم بي سي مصر 2 ” :” بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب تم التوصل مع الزمالك و خلال 24 ساعة تم إرسال عرض رسمي للاعب ووقع عليه بالفعل”.

وتابع :”” اللاعب كان يتقاضي راتب يصل إلى 2 مليون ونصف دولار في قطر وأمريكا، ثم وافق على أن يتقاضى على 800 ألف دولار مع الزمالك على أن يكون هناك مكافآت أخرى خلال الموسم”.

وواصل ” الحبشي” :” اللاعب تعامل معي على أني وكيله الشخصي في الصفقة وليس وكيلًا عن نادي الزمالك، العقد كان من المقرر أن تكون مدته 3 سنوات مع نادي الزمالك مع نسبة زيادة 10% في راتبه كل عام”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!