اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد خروجه من حسابات الزمالك .. ماجد هاني يوضح تفاصيل خطوته القادمة

كشف ماجد هاني لاعب وسط نادي الزمالك أنه يمتلك عدة عروض في الدوري الممتاز من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه لم يتم إبلاغه حتى الآن بموقفه النهائي مع الفريق من قبل مجلس الإدارة.

وقال ” ماجد ” :” الآن أمتلك 4 أو 5 عروض، لكني أنتظر ماذا سيحدث معي، يتبقى لي موسمان مع الزمالك، أنا أوضح موقفي لأنني قريب من جمهور الزمالك، الموضوع ليس في يدي ولا أعرف السبب”.

أشار :” علمت بالصدفة أنه تم قيدي في قائمة الفريق المحلية لحفظ حقوق النادي، عبد الواحد السيد أبلغني أن الفريق ليس في حاجة لي لماذا يتم قيدي رغم أن هناك لاعبين حصلوا على الاستغناء النهائي، أنا أحارب من أشخاص داخل النادي، أنا كنت أتدرب مع فريق الأمل وأنا أبكي بسبب إن نفسي كانت تصعب علي”.

وأوضح :” الجمهور يقول لي لماذا لا تتواجد في تدريبات الزمالك، أحب أوضح إن المشكلة ليست عندي اسألوا المسؤول، أنا لم يتواصل معي أحد، اتصلت بـ عبد الواحد السيد أكثر من خمس مرات ولم يرد، ثم أرسلت له رسالة على الواتس آب وأخيرًا رد”.

وأضاف ” هاني” خلال استاضفته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”قلت لـ عبد الواحد السيد ما موقفي قال أنت لست معنا، قلت له وبالنسبة لموقفي قال لي “هشوفلك إعارة” قلت له لا أريد الإعارة أنا عندي عروض بيع نهائي قال لي “ماشي تمام نبقى هنمشيك”.

وتابع : “جوميز ليس هو من قرر إعادة اللاعبين المعارين، ولكن عبد الواحد السيد هو من أعاد الإعارات، وأنا لم يتواصل معي أحد”.

وأختتم ” ماجد “: ” عندما تعرضت للأزمة الصحية مع بلدية المحلة وتم نقلي للمستشفى لم يتواصل معي أحد من نادي الزمالك، فقط محمد طارق عضو مجلس الإدارة بحكم تواصلنا المستمر بشكل شخصي، كنت أريد أن أشعر بتقدير من النادي، لكن لا أعرف من الذي من المفترض أن يتواصل معي”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!