اخبار الزمالك

بعد دفاعه عن الأهلي.. مدحت شلبي يحرج بركات على الهواء بموقف الزمالك- فيديو

أحرج الإعلامي مدجت شلبي، محمد بركات عضو مجلس إتحاد الكرة والمشرف علي المنتخب الاوليمبي، بسبب دفاعه عن الأهلي بعد قراره بعدم ضم لاعببه للفراعنه في الأولمبياد مستشهدا الأول بموقف الزمالك.

وقال بركات، خلال تصريحات ببرنامج “يا مساء الأنوار” على “mbc مصر”:” ميكالي طلب محمد صلاح وتكلم في اسماء ووضع خطه 1 و2 و3، وكان بيفكر في لاعب يلعب في اكثر من مركز وكان له حسابات كثيرة”.

ونابع: “وكان في زيزو ومصطفي محمد وعبدالمنعم وامام عاشور وحمدي فتحي وحجازي والنني في ذهن ميكالي

وأضاف بركات:” بدأنا نكلم الانديه ومين يجي، ارغب في الحديث عن الاهلي لان في ناس زايدت على الاهلي ووطنية الاحمر، الاهلي اكبر من ذلك وبيضع اسم مصر قبل مصلحته وليس ببعيد لما ترك لعيبته للمشاركه في امم افريقيا وهو في كاس العالم للانديه “.

وواصل:” وارفض تماما مايقال عن الاهلي والناس تقول ان الاهلي فضل مصلحته على المنتخب، ومكنش هيتأخر وهو ادري بظروفه وليس دفاع عن الاهلي، وعدم ضم امام وعبدالمنعم كان دافع للولاد انهم يدسوا على نفسهم، كل نادي ادري بظروفه وكلهم ركزوا على الاهلي ولكن في انديه تانيه رفضت في الخارج”.

وتذخل شلبي قائلا: “بس الزمالك وافق وترك زيزو، ليجيب بركات:” ايوه وشكرناه على موقفه”.

وأكمل بركات: “ميكالي استكفى بضم زيزو والنني، وهو وضع قائمه مبدئيه وكان معظم الاختيارت من الاهلي وبيراميدز”.

وردا على سؤال هل كان في اتفاق مع بيراميدز لخروج ابراهيم عادل:” لم احضر اي اتفاق بين بخصوص خروج ابراهيم عادل من معسكر المنتخب للمشاركة مع بيراميدز ضد الأهلي في مباراة الدوري”.

واختتم: “ميكالي لم يهدد بالاستقاله بسبب عدم ضم لاعبي الاهلي، الاهلاويه يهاجموني؟ لعبت 10 سنين وطلعت افضل مع عندي لما وصلت عضو مجلس الادارة فضل الاهلي وجمهوره”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!