اخبار الزمالك

“بعد ما أقول الكلمتين دول هتهاجم”.. شوبير يعلق على اعتراض الزمالك على حكم مباراة السوبر الإفريقي! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على اعتراض نادي الزمالك على حكم مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، في المباراة التي ستقام يوم الجمعة المُقبل، بالمملكة العربية السعودية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أنا اتكلمت على موضوع التحكيم وقلت مش هينفع كل شوية نعمل موضوع من لا شيء، منذ أمس دخلنا في قصة حكم مباراة السوبر وإنه لازم يتغير”.

وتابع: “أمس عندما انتقدت تصريحات أحمد بلال كثيرًا من الزملكاوية كانوا مبسوطين، ولكن بعد ما هقول الكلمتين دول هيبقى العكس، وكتير هيهاجموني”.

وأضاف: “النغمة دي طلعت من فترة وبدأت تنتشر بشكل صعب، أه أحيانًا يكون له عامل ويكون سيء، لكن في شواهد جيدة للحكم”.

وأردف: “حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة السوبر الإفريقي، لكن هل نفضل نشغل الناس، الكلام ده مش حلو وملوش لازمة على الاطلاق”.

واختتم: “هناك مباريات كثيرة عالمية التحكيم فيها يُجانبه الصواب، منها حتى مباراة السوبر الإفريقي في جنوب إفريقيا 1994 وانا كنت شاهد على اللقاء، فمش عايزين نفضل في قصة الحكام، في حملة دايمًا مش جميلة وبضايق منها لكن كل واحد له وجهة نظره”.

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أكد، إن النادي معترض على حكم نهائي السوبر الأفريقي أمام الأهلي، الحكم الليبي معتز الشلماني.

وقال أحمد سالم متحدث نادي الزمالك مع الاعلامي كريم رمزي المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية:نعم هناك اعتراض من جانب ادارة نادي الزمالك وتحفظات على الحكم الليبي المشارك في ادارة مباراة السوبر الافريقي حتى يخرج اللقاء بالشكل الافضل في السعودية ، ونتمنى ان نأخذها في الاعتبار لكننا لم نخاطب “الكاف” رسميا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!