اخبار الزمالك

بهدف عالمي.. الزمالك يستهل مشواره الإفريقي بانتصار ثمين على الشرطة الكيني – فيديو

حقق نادي الزمالك بداية مثالية في مشواره للدفاع عن لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن تغلب على فريق الشرطة الكيني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب نيايو الوطني، في ذهاب دور الـ32 من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد النجم عبد الله السعيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة متقنة من زميله أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة، وضع الزمالك قدمًا في دور المجموعات، وبات قريبًا من التأهل إلى الدور التالي، إلا أن الفريق الأبيض لا يزال أمامه مهمة كبيرة في مباراة العودة بالقاهرة.

وسيطر الزمالك على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، وهدد مرمى الشرطة الكيني بأكثر من هجمة خطيرة. وأظهر اللاعبون الأبيض أداءً قوياً، خاصة في خط الوسط، حيث تألق عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا في صناعة اللعب.

وقدم فريق الشرطة الكيني أداءً مقاوماً، وحاول تهديد مرمى الزمالك في بعض الهجمات المرتدة، إلا أن دفاع الزمالك بقيادة حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وقف سداً منيعاً أمام محاولات الفريق الكيني.

ويعتبر هذا الفوز خطوة مهمة للزمالك في الدفاع عن لقبه، حيث يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي. كما أن هذا الفوز يؤكد على قوة الزمالك وتطلعاته للمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

وسيعود الزمالك إلى القاهرة لمواصلة الاستعداد لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي يوم 20 سبتمر الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!