اخبار الزمالكميديا الزمالك

بوبينزا خدع الجميع.. المحمودي يكشف القصة الكاملة بشأن انضمام اللاعب إلى الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي محمد المحمودي كواليس مثيرة عن كواليس انتقال المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، مشيرًا إلي أن اللاعب أخفى على إدارة الزمالك تعاقده مع شركة فرنسية من أجل تسويقه.

وقال ” محمد” :” محمد حبشي كان وكيل أعمال أرون بوبيندزا في الأول اللاعب كان في طريقه للدوري السعودي، ووصل أول عرض رسمي للاعب من بشكتاش التركي وكأن بأرقام قليلة واللاعب كان عايز فلوس أعلى وده اللي بوظ موضوع أوروبا”.

أشار :” بعدها ظهر محمد حبشي وتم عرض على اللاعب خوض تجربة في الدوري المصري وبالتحديد في الزمالك وتم إقناع بوبيندزا عن طريق موكلين على أنه هتكون موجود في الزمالك مع بند هام وهو كل سنة راتبك يعلى وإن البونص بتاعك يعوضك عن أي عرض عالي ممكن يجي بعد كده”.

وأضاف ” المحمودي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” هارتيك” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” ثم حدثت أهم خطوة في المفاوضات وهو توقيع اللاعب على “ميل” يؤكد رغبته في الانتقال للزمالك، ولولا هذا التوقيع لم يكن الزمالك يحصل على البطاقة الدولية”.

وتابع :” اللاعب طلب من مسؤولين الزمالك إبقاء الموضوع بشكل مباشر بينه وبين الإدارة بدون وسطاء لكن الأزمة لما الموضوع اتسرب، واللاعب لم يبلغ أحد أنه ماضي مع شركة في فرنسا عشان تسويقه ووقتها لما الشركة والوكيل بتاعة تدخل بقوة والزمالك أكد صحة موقفة أنه يمتلك البطاقة الخاصة باللاعب”.

وأوضح ” المحمودي” :” الوكيل هدد نادي الزمالك وأكد على خطأ التوقيع مع اللاعب بدون معرفته وهذا الرجل غير مسار المفاوضات تمامًا واللاعب هنا هو من يتحمل الذنب، ولما فيه ناس دخلت عشان تبوظ الصفقة ارون بوبيندزا أتكلم مع وكيلة الحقيقي والرجل هنا غلط إدارة الزمالك بسبب دخول محمد حبشي في القصة من الأول”.

وأختتم ” المحمودي” :” حاليًا فيه تفاوض جديد مع اللاعب مع أرقام أكبر قليلًا من اللي كمان معروضة قبل كده مع زيادة البونص مع وجود نسبة للوكيل الفرنسي على أن يتم حسم الأمر خلال 48 ساعة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!