اخبار الاهلي

تحذير قوي من كولر للاعبي الأهلي بشأن مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي – فيديو

أكد الإعلامي هاني حتحوت أن السويرسي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حذر لاعبي الفريق الأحمر من مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” كولر حذر لاعبي الأهلي من تكرار سيناريو مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي التي خسرها الفريق بهدف من ضربة جزاء”.

أشار :” كولر تحدث مع لاعبيه أن ما يحدث الآن هو نفسه ما حدث قبل مباراة اتحاد العاصمة من حالة الثقة لدى الجميع من الفوز بالمباراة القادمة وهو أمر ليس جيدا”.

واوضح ” حتحوت” :” كولر أكد أنه ينبغي على الجميع إدراك ذلك الأمر والتركيز في المباراة وعدم القناعة في العقل الباطن بسهولة المباراة”.

وأختتم ” :” كولر حذر من اعتقاد أن الفوز في المباراة مضمون الأجواء الحالية تشير إلى أن الأهلي ذاهب إلى السعودية للاحتفال بالفوز وهو أمر غير صحيح علي الاطلاق والمباراة غاية في الصعوبة ولابد التركيز الشديد في المباراة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!