اخبار الزمالك

تردد قناة “بي إن سبورت” المفتوحة.. واستوديو تحليلي خاصة لقمة الزمالك والأهلي في السوبر الإفريقي

قررت شبكة قنوات بي إن سبورت نقل مباراة القمة الأفريقية، نهائي كأس السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، على قنواتها المفتوحة. يأتي هذا القرار في إطار حرص الشبكة على تلبية رغبات الجماهير العريضة التي تتطلع بشغف لمشاهدة هذه المواجهة المرتقبة.

وستشهد مباراة السوبر، التي ستقام على ملعب المملكة بالعاصمة السعودية الرياض اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تغطية إعلامية واسعة النطاق، حيث ستنقلها أيضًا قنوات MBC مصر.

وشهدت المباراة إقبالًا جماهيريًا هائلاً، حيث نفدت تذاكر المباراة بالكامل فور طرحها، مما يعكس الحماس الكبير الذي يحيط بهذه المواجهة التاريخية.

وأسندت شبكة بي إن سبورت مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، الذي سبق له التعليق على العديد من المباريات الكبيرة والقمة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا. ومن المتوقع أن يضيف الشوالي لمسة خاصة على هذه المباراة الحماسية.

استوديو تحليلي مميز

أعدت بي إن سبورت استوديو تحليلي مميزًا للمباراة، يضم نخبة من نجوم التحليل الكروي، منهم النجم المصري هيثم فاروق، والمحللان وائل جمعة وطارق الجلاهمة، ويقود الاستوديو المقدم محمد سعدون الكواري.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

يمكن للمشاهدين استقبال قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي:

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!