اخبار الزمالك

تصرف غير متوقع من أوباما بعد رحيله عن الزمالك

أكد الإعلامي خالد الغندور، ان يوسف إبراهيم “أوباما”، لاعب بيراميدز، قد تنازل عن 60٪ من مستحقاته لدى الزمالك، بعد رحيله عن النادي.

وقال الغندور،خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج” ستاد المحور”،عبر قناة” المحور”: “اوباما صفقة قويه جدا لبيراميدز وسيبدع بعد ابتعاده ان الضغوط”.

وتابع:” كنت اتمنى استمرار أوباما مع الزمالك لانه لاعب جيد وبيحرز أهداف”.

وشدد الغندور:” اوباما له مستحقات لدى الزمالك بقيمة5 مليون جنيه، وعقد جلسه مع حسام المندوه وتنازل عن 3 مليون اي بنسبة 60٪، ومتبقي له 2 مليون جنية، ولن يحصل عليهم حاليا”.

وفي نفس السياق، عقد الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، جلسة مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض السابق من أجل تسوية مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة التي جمعت بين المندوه ويوسف أوباما، تسوية كافة المستحقات الخاصة باللاعب، بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي الزمالك بشكل رسمي بنهاية الموسم الماضي.

وحرص الدكتور حسام المندوه على توجيه الشكر ليوسف أوباما، على الفترة التي قضاها مع القلعة البيضاء، وعلى جهده الكبير مع نادي الزمالك، على مدار سنوات عديدة، لاسيما وأنه أحد أبناء النادي.

يأتي ذلك في ظل سعي مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب على تسوية كافة المستحقات الخاصة باللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!