اخبار الكرة العالمية

“تعرض للظلم والقهر”.. حمد إبراهيم يثير الجدل عن أسباب وفاة إيهاب جلال – فيديو

قال حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، إن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية قبل وفاته ألزمته دخوله المستشفى وإجراء عملية جراحية دقيقة له.

وأضاف حمد إبراهيم في مدخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، استفدت كثيرا وتعلمت منه داخل الملعب وخارجه، هو يجيد التعامل مع اللاعبين نفسيا،مؤكداً أن رحلة عملهما استمرت 15 عاما.

وتابع حمد إبراهيم،«إيهاب جلال ، له فضل كبير علي ولا استطيع أن أمنحه حقه الذي يستحقه، مضيفا أنه لديه علاقة قوية مع إيهاب جلال سواء داخل أو خارج الملعب، دائما أذهب له واستشيره في بعض الأمور الشخصية، لقد كان له فضل كبير علي».

وأشار حمد إبراهيم، إلى أن إيهاب جلال اتظلم واتقهر خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن ظلم الجماهير له اثناء تدريب منتخب مصر هو الذي أثر عليه، قائلاً«: إيهاب جلال تعرض لظلم وقهر كبير جدا ولكنه لم يكن يفصح عن أي تفاصيل، اثناء فترة منتخب مصر من أكثر المحطات التي أثرت عليه سلبيا».

وتابع حمد إبراهيم، أن : إيهاب جلال كان متسامح مع أي تجاوز ضده ودائما كان يقول لي “ربنا هيجيب حقي”، رغم تعرضه للقهر بعد فترة منتخب مصر، فهو شخص لن يتكرر .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!