اخبار الزمالك

تعليق قوي من شوبير على جدل مشاركة أحمد فتوح في السوبر بعد إخلاء سبيله – فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على الجدل الدائر حول مشاركة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، بعد إخلاء سبيله أمس على ذمة قضية القتل الخطأ.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أمس المحكمة أفرجت عن أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه، وعنده جلسة يوم 22 أكتوبر، هذا رأي القضاء.. في البداية عندما كتبت كلمتين عن هذا الموضوع قلت للناس أصبروا حتى نرى ماذا سيحدث، لأن كان في ناس كثيرة تضغط على اللاعب، وهو مر بمحنة عنيفة جدًا”.

وتابع: “البقاء والدوام لله في الضحية، وهناك قانون ودية، ونحن في النهاية نلتزم بأحكام القضاء، أمس ربنا فك كرب فتوح، لكن بمجرد أن تم إخلاء سبيله انقسمنا لقسمين أهلي وزمالك وتحدث الجميع عن مباراة السوبر الإفريقي، يا عم سوبر إيه دلوقتي؟!”.

وأضاف: “سوبر إيه وكورة إيه دلوقتي، هل تعلم كم المعاناة للاعب بعد شهرين قضاهم في محبسه، المفترض أن تقولوا له حمدًا لله على سلامتك، هل قلوبنا انتزعت منا لهذه الدرجة! أنا أتعجب وفي حالة حيرة ولا أصدق، هل الأساس إنه يلعب مباراة السوبر أو لا؟!”.

وأردف: “في حاجة اسمها أصول، هي كل حاجة زيطة.. زي الإخوة الصحفيين إللي بيطلبوا من إللي داخل العزاء عندما يتوفى أحد ويقولون له ما رأيك في كذا وكذا! هذا ليس من الأصول ولا الدين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!