اخبار الزمالك

تعليق قوي من ممدوح عباس على إعتراض الزمالك بشأن حكم السوبر الإفريقي.. ويوجه رساله للجماهير – فيديو

علق ممدوح عبلس رئيس الزمالك السابق، عبى إعتراض الفارس الأبيض على تعيين الحكم الليبي معتز إبراهيم لادارة مباراة الفريق أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية

وقال عباس خلال مداخله هاتفيه عبر قناة الزمالك: ” إطمئن الجماهير الزمالك مستعد بشكل جيد للمباراة، الحديث عن الحكم لم يعجبني، الحكم لايهمنا، مايهمنا لاعبينا تؤدي في الملعب وتفوز”.

وأردف:” با احب هذا الحديث ولا الاعتراض على الحكام، يجب ألا تخرج المباراة عن الإطار الرياضي بين الفريقين،، ويفرح من يريد له ربنا الفرح، لابد ان نكون علي قدر المسئولية ويجب أن تكون الجماهير على قدر المسؤولية لأن المباراة خارج أرضنا”.

وأشار عباس: “حاولت الحصول على 5 تذاكر لشيكابالا واصحابه من قطر لكي يشاهدوا المباراة وفشلت، واطمئننت وقتها ان الامور طبيعيه، وسيكون يوم خير والزمالك جاهز للمباراة بنسبة100٪

وشدد:” انا من الآخر مولود بچين اسمه الزمالك، بحب الزمالك جدا وهو عنيه، وان شاء الله سيخرج من كبوته وبدأ يخرج طول ماقلبنا على الزمالك ومتحدين لكي ننهي ازماتنا سيتم ذلك”.

وأختتم:” انا عندي80 سنة اريد ان ارى الزمالك بخير ويعود والازمات تنتهي، الحمدلله الموضوع بيحل خطوه بخطوه وهناك زملكاوية من خارج النادي بتساعده وبشكرهم جدا جدا جدا، وان شاء الله اللقاء يمر بخير ونقول يازمالك يامدرسه وبحبك يازمالك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!