اخبار الزمالك

تعليق مثير من هاني شكري بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي بالفوز على الأهلي- فيديو

تحدث هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

وقال شكري في مداخلة هاتفية ببرنامج “ستاد المحور”:” هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد “.

وأضاف:” الفوز على الأهلي هام جدا لمنظومة الكرة واللاعبين وعبد الواحد السيد والجهاز الفني، اشكرهم جميعا على مجهودهم الكبير خلال الفتره الماضية”.

وتابع شكري: “تحقيق بطولتين قاريتين في ١١ شهر إنجاز كبير، وجماهير نادي الزمالك تستحق اكثر من ذلك، بالرغم من الكبوات التي تعرض لها الكيان، ولكن هذا النادي يستحق الأفضل دائما”

وشدد:” فرحة الفوز بالسوبر حالة خاصة، وما قيل عن نادي الزمالك قبل المباراة منحنا قوة، كل اللاعبين كانوا في أفضل حال وبالرغم من الغيابات كنا الأفضل”.

وواصل شكري: “الزمالك “حاجة تانية” وهو من يقوم بتنجيم أي لاعب، نمتلك لاعبين على أفضل مستوى، ومن انتقد عبدالله السعيد أقول له أنه حاليا اصبح أهم لاعبي الفريق”

وأردف:”أحب أن أترك كل شيء للمختصين، ولكن بعد احتساب ركلة جزاء أكرم توفيق، لماذا لم يتم احتساب ركلة جزاء دونجا”

وأختتم حديثه قائلًا:”ضربة الجزاء منحت لاعبي الزمالك حافز كبير، والمباراة كانت من الممكن أن تنتهي بدون ركلات جزا لأن الأبيض كان افضل في الشوط الثاني، الجميع إذا منح الثقة للفريق سيحققون العديد من البطولات والالقاب”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!