اخبار الكرة العالمية

تعليق مفاجئ من حسام حسن على اعتراض أحمد حجازي بعد غيابه عن تشكيل المنتخب أمام كاب فيردي – فيديو

رد الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري على واقعة غضب أحمد حجازي مدافع الفراعنة من عدم المشاركة أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا.

حيث شهدت مباراة منتخب مصر وكاب فيردي، التي أقيمت على ستاد القاهرة، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 في المغرب، اعتراض أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، على حسام حسن، المدير الفني للفراعنة بعد عدم مشاركته في اللقاء.

وقال “حسام حسن” في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه يعرف جيدا إمكانات اللاعبين مثل تريزيجيه ومروان عطية ومرموش غيرهم وهو ما منحه الفرصة لإجراء تعديلات في مراكز اللاعبين وهو يثق تماما في تقديمهم أفضل ما لديهم.

أشار “أنه يعرف إمكانات أحمد حجازي جيدا ولكنه فضل الدفع بحمدى فتحي في قلب الدفاع لأنه يستطيع بناء الهجمة من الخلف بجانب سرعات لا عبى الخصم وهى فكرة للجهاز الفني وليس تقليلا من حجازي صاحب الخبرات والتاريخ الكبير”.

أضاف ” حسام” : ” من حق حجازي يزعل لأنه لم يشارك وهو قائد المنتخب بعد محمد صلاح، وغضبه لرغبته في المشاركة وغيرته على المنتخب وأتفهم ذلك جيدا طالما لم يصدر منه أي تجاوز، وهو من اللاعبين المميزين فنيا وسلوكيا والأمر انتهى ولا توجد مشكلة مع حجازي، وكنت أفكر في الدفع به فعلا أثناء اللقاء ولكن تراجعت خوفا عليه ولكن بلا شك يبقى حجازي من أهم اللاعبين للمنتخب”.

وفاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!