اخبار الكرة العالمية

تعليق مفاجئ من حسام حسن على رفض محمد عبد المنعم الانضمام لمنتخب مصر – فيديو

علق حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، على أزمة انضمام محمد عبد المنعم، مدافع نادي نيس الفرنسي، خلال المعسكر الحالي للفراعنة.

وكان محمد عبد المنعم قد تخلف عن الحضور غلأى معسكر منتخب مصر الجاي بسبب انضمامه لنادي نيس الفرنسي منذ أيام.

وقال ” حسام” :” إبراهيم حسن، مدير المنتخب، تابع موضوع عبد المنعم منذ البداية وتواصلنا مع نادي نيس وتعاملوا معنا باحترام كبير، وبالفعل تم إلغاء مؤتمر تقديم اللاعب من أجل الانضمام لنا”.

أشار :” بعد التواصل والمشاورات بيننا وبين اللاعب، منعم كان عنده إصرار للبقاء مع ناديه، واستكمال الجاهزية البدنية مع ناديه، ونحن فضلنا عدم استدعاء عبد المنعم لرغبته في الاستمرار مع نادي والانسجام، بالإضافة إلى الوصول إلى الجاهزية اللازمة”

 

وأضاف ” حسام” في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كاب فيردي :” بالنسبة لي الرغبة هي العامل الأول في الانضمام للمنتخب، أن يأتي اللاعب للمنتخب بكامل الروح والقلب قبل الجاهزية البدنية، محمد عبد المنعم لاعب مخلص ويحب منتخب مصر، ويرى أن لديه فرصة جيدة في الاحتراف”.

وشدد ” حسام” :” من المفترض أن اللعب بقميص المنتخب شرف ما بعده شرف، ولكن أنا أثق في محمد عبد المنعم بشكل كبير، وتجاوزت الأمر لأنني أدعمه وأسانده”.

وأختتم ” حسام” :” فضلت أن يبقى مع فريقه من أجل التأقلم ثم يأتي لنا في المعسكرات المقبلة أكثر جاهزية ورغبة للمشاركة مع الفراعنة”.

المنتخب الوطني يستضيف كاب فيردي مساء الجمعة المقبلة، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!