اخبار الزمالك

تعليق ناري من أسامة نبيه على أنباء دخول نجله في صفقة تبادلية للرحيل عن بيراميدز!!!

علق أسامة نبيه ، مدرب الزمالك السابق، على الأنباء التى تتردد فى الوقت الحالي حول دخول نجله يوسف أسامة لاعب بيراميدز ضمن صفقة تبادلية لضم الفريق السماوي النيجيري صديق أوجولا من سيراميكا.

ويرغب نادي بيراميدز في إجراء صفقة تبادلية مع سيراميكا كليوباترا، يحصل بمقتضاها على خدمات صديق أوجولا مقابل رحيل الرباعي محمد رضا بوبو ويوسف أسامة نبيه، وفخري لاكاي وعبد الله مجدي.

وقال أسامة نبيه، فى تصريحات صحفية لموقع “اليوم السابع”:” لم يتحدث معنا أي مسئول من نادي بيراميدز حول دخول يوسف ضمن صفقة تبادلية مع سيراميكا، ولكن علمت بالأمر من وسائل الإعلام، وأرفض ذلك تماما”.

وتابع: “عقد يوسف مع بيراميدز يتبقى به موسم واحد، ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال يناير القادم، إذا لم يفعل مسئوولي النادي الموسم الثالث فى عقد نجلي، و قرر بيراميدز دخول يوسف ضمن صفقة تبادلية مع سيراميكا كليوباترا فالأفضل فسخ تعاقده، لأننا نرفض هذا الامر، ولكن إذا كان سيراميكا هم من طلبوا ضم يوسف أسامة فنشكرهم على ثقتهم”.

وشدد نبيه:”يوسف قد صديق أوجولا 100 مرة، ولو صديق يساوى 50 مليون جنيه، فيوسف يساوى نفس القيمة، ولا يمكن الدخول ضمن صفقة تبادلية بهذا الشكل، ومع 3 لاعبين آخرين، ويوسف أسامة إذا شارك بشكل أساسى سيحرج الكثير”.

واختتم:” يوسف يمتلك عرضي خارجي وآخر محلي على مستوى عالي جدًا، ولكن نحترم تعاقدنا مع بيراميدز، وننتظر لنرى الأمور الرسمية في تلك الصفقة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!