اخبار الكرة العالمية

تقارير تفجر مفاجأة عن موعد دور المجموعات في الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية مصرية عن إمكانية تأجيل انطلاق مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بسبب تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية إلى رغبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تغيير مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر من الاتحاد الإفريقي : “من الممكن تأجيل مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بسبب تصفيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين”.

وأضاف المصدر في تصريحات نشرها موقع ” كورة بلس” : “من المتوقع أن يكون الموعد المحتمل لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية هو ديسمبر المقبل”.

وطبقا للمواعيد الرسمية المعلنة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فإن من المقرر أن تنطلق مباريات دوري المجموعات لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية يوم 25 أكتوبر وتستمر حتى 15 ديسمبر.

يأتي ذلك بعدما حدد المكتب التنفيذي لـ “كاف” مواعيد بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين في فبراير 2025، وثم تنظيم التصفيات خلال الفترة من نهاية شهر أكتوبر حتى ديسمبر من نهاية العام الحالي.

ويشارك الزمالك والمصري في بطولة كأس الكونفدرالية فيما يشارك الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!